::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    شاطر

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الأربعاء 9 أغسطس - 6:45

    ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ :::

    السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اسعد الله ايامكم بكل خيـــر .. عصبة


    اعضــائنا الكرام اطرح لكم هنا فكرهـ حلوهـ آعجبتني في احد المنتديات


    وهي ان يقوم كل عضو بطرح سؤال


    يكون السؤال هل انت مع أوضـــد كذا.....؟



    ويقوم العضو اللي بعده بالإجابة أنا مع أو ضد ... مع ذكر المبرر بإختصار



    ثم يطرح سؤال آخر ..وهكذا ..



    الموضوع يحتاج إلى تفاعل من جميع الاعضاء لأنه من خلال الأجابات سوف نتعرف أكثر على


    أفكار وثقافة وميول كل عضو منا ... ونتعرف أكثر من بعض .. ونستفيد ايضاً


    أن شاء الله تعجبكم الفكرة ....


    ملاحظه ::

    بإمكان العضو انه يجاوب على كافة الاسئله او بعضها لكن يجب عليه ان يجاوب على السؤال الذي طرح عليه ورجاء

    لا تضع السؤال قبل ان تجاوب



    اتمني ان ينال اختياري هذا على اعجابكم وكذلك اتمنى ان يكون فيه تفاعل مع اعتبارهااا لعبه لكن لعبه بها قدرها
    من الجديه



    سؤالي للي بعدي

    هل انت ضد أو مع قيادة المرأه في السعوديه؟؟
    هااهااا
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف pink في الأربعاء 9 أغسطس - 8:16

    انا ضد قيادة المرءة بس بالسعودية لان الشباب هناك ما بيصدقو يشوفو وحدة بالسوق كيف لو بالسيارة ... انا مجربة ,,,مع احترامي للسعودين
    هل انت مع او ضد الزواج المبكر ..


    _________________
    avatar
    بوعوف
    المدير العام
    المدير العام

    تاريخ التسجيل : 24/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1065
    العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف بوعوف في الأربعاء 9 أغسطس - 11:43

    انا ضد الزواج المبكر

    لانو بالاغلب البنت بتكون

    مغصوبه من اهلها

    وبعدين شدعوه اتزوج وحده اربيها واعلمها

    لا طبعا لازم تكون مخلصه وفي عمري لاني ما بفكر اتزوج بدري

    هل انت مع او ضد تدليع الاطفال الصغار في اعمارهم الاولى

    يسلموو على الموضوع فلسطينية


    _________________
    المديـــــــــــر العــــــــــــــام



    [center]

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الأربعاء 9 أغسطس - 15:00

    الله يسلم اخي العزيز ...انا مع و ضد ؟؟ ههههه شلون ما ادري ؟
    بس يعني التدليل زيادة بخرب الطفل و القسوة زيادة بتعقد الطفل فخير الامور اوسطها ..
    هل انت مع أو ضد التجنس بجنسية غير جنسيتك .. مثلا كندا ؟
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف pink في الأربعاء 9 أغسطس - 15:07

    يعطيكي القوة اختي فلسطينية .. بالفعل موضوعك رائع . cheers .
    بس انتي ادرى كون الفلسطينيين حملة الوثائق المصرية قديش بتعبو بالسفر .. معاناة ..فلذلك أنا مع التجنس من غير جنسيتي بس عشان اسافر براحتي بدون معاناة .


    هل أنت ضد أو مع اللي يسكن زوجته في بيت أهله ويخليها تطبخ وتنفخ لهم ؟؟وليه؟؟ lol!


    عدل سابقا من قبل في الأربعاء 9 أغسطس - 17:05 عدل 1 مرات


    _________________

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الأربعاء 9 أغسطس - 15:11

    انا والله ما ادري ايش اقوول انا ضد بشدة لانه بتصير مشاكل و المتل بقول ابعد تحلا .. مش عشان الطبخ و النفخ لان كل شي مشاركة بعمل مشاكل ..
    سؤالي للي بعدي هو نفس سؤال الاخت اللي قبلي ؟

    هل أنت ضد أو مع اللي يسكن زوجته في بيت أهله ويخليها تطبخ وتنفخ لهم ؟؟وليه؟؟
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 29
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الأربعاء 9 أغسطس - 21:23

    السلام عليكم

    خلينا في موضوع التجنيس مالتجنيس

    آنا الصراحة مؤيد فكرة التجنيس

    وخاصة العنابي

    خخخخخخ

    بكرة بنصير نلبس غتررة وعقال

    خخخخخخخ

    مش معناها متبري من أصلي

    هذا الصراحة رأيي الشخصي

    طيب

    خليني أقلكم:

    هل أنت مع او ضد الدراسة خارج البلاد

    هذا الكلام لأصحاب الجامعات

    يالله

    أشوف ردودكم
    avatar
    mo0onlight
    عضوه مميـــزة
    عضوه مميـــزة

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1667
    العمر : 27
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف mo0onlight في الأربعاء 9 أغسطس - 23:24

    اول شي انا مع التجنس للي ماعندو جواز

    مابقصد حد بس انا طبعا لايمكن اتخللا عن جنسيتي لاني والحمد لله عندي جواااااااز


    ثانيا الزواج المبكر طبعا برفضو رفض شديييييييييييد لانه البنت بصراحه مابتكون واعه بدون شرح.....


    ثلاثه: اما عن تدليل الاطفااااااااال بصراحه انا مش معوووووو

    لانه لما يكبر بصير ماصخ يعني وسط احسن.....

    رابعا: انه تسكن الزوجه ببيت اهل زوجها طبعاااا لااااااا
    لانه بصرااااحهمارااح تاخد راحتهاا في بيت اهل زوجهاااا
    يعني خوان زوجها وخواته مصيبه.....

    اما
    رابعا: الدراسه خارج البلاد شي ممتع كتييييير بتتعرف على ناس من بره وبتصير اتصلاك بالناس اكتر وبتتوسع معرفتك وهيك
    بس مابأيدها للبنت الا اذا كان الها اهل هناك متل عمهااا.....



    يسلمووووووووووووو

    اما سؤاليي فهووووو التالي



    هل تؤيد زواج البنت وانتقالها بره البلد اللي اهلها فيه ؟؟؟

    يعني تبعد عن اهلهااااااااا؟؟؟؟


    ويسلمو على الموضووووووووووووع اختي فلسطينيه
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 29
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 10 أغسطس - 3:10

    طبعا بأيد يا أخت مووون

    مادامها بتحب خطيبها

    أكيد لازم تكون مستعدة تعمل أي اشي

    تسلمي على السؤال الحلو

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الخميس 10 أغسطس - 5:38

    والله يامون لايت انا ضد زواج البنت بعيد عن اهلها .. اسأل مجرب .. و بصراحة انا اعاني من هاي المشكلة لاني تزوجت و اهلي بعاد عني .. بصراحة خاطري اخد زوجي و اروح اسكن عند اهلي ؟؟ حلوة ..
    يعني هو يسرقني من عند اهلي و ليش انا كمان ما اسرقه من اهله ؟؟ خخخخخخ " حقوق الملكية "
    و السبب انه بتفقد جو اهلها الاسري من جمعات خواتها عند الاهل او من زواج احد خواتها و الخ
    ..

    هل انت مع أو ضد الدراسة المختلطة ؟؟؟
    شابات وشباب مع بعض !! بكل صراحة ؟؟
    avatar
    AnGeL EyEs
    عضو جديد
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل : 24/07/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 85
    العمر : 31
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف AnGeL EyEs في الخميس 10 أغسطس - 10:18

    بصراااحه


    لا

    طيب هل انت مع النوم بعد الاكل؟

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الخميس 10 أغسطس - 12:44

    يعطيكم العافية على التفاعل معي .. طبعا انا ضد النوم بعد الاكل.. لانه بتخن ..

    سؤالي للي بعدي .. هل انت مع أو ضد شراء الموبايل " الجوال" للاطفال اللي اقل من 13 سنة .. ؟؟
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 29
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 10 أغسطس - 15:30

    الأسئلة الثلاثة الأخيرة

    أنا بقول فيها ضد
    avatar
    THE**Fox
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 586
    العمر : 25
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف THE**Fox في السبت 12 أغسطس - 1:06

    يعطيكي العااافيه مشكوره على اللعبه الجميله سلاممممممممم
    avatar
    بوعوف
    المدير العام
    المدير العام

    تاريخ التسجيل : 24/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1065
    العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف بوعوف في السبت 12 أغسطس - 1:31

    طبعا انا ضد انو الاطفال

    يكون معهم جوال

    لانو اول شي ما حيكونوا محتاجينه وكمان ممكن يسهل عليهم انهم يوقعوا بالخطا

    وكمان مش حيقدر الابوين السيطره عليهم بعد الكبر

    لانو تعود هيك كل واحد يكون له حاجاته الخاصة

    وكل شي في وقته حلو

    طيب


    هل انت مع او ضد انو الشاب يعبر للي
    بحبها عن كل عواطفه وما يخبي عليها شي


    _________________
    المديـــــــــــر العــــــــــــــام



    [center]

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 12 أغسطس - 5:07

    يعطيكم العافية على المرور .. و الاجابة ..

    اممممم انا مع بصراحة .. لكن اذا سألت اللي اكبر مني بكتير يمكن يقول ضد .. بس الزمن تغيير .. و انا من وجهة نظري .. ما فيها شي يعبر بكل اللي داخله للي بحبها .. اذا كان ناوي زواج بها .. اما اذا بدو يعترف انه بحبها و بعدين يطنشها فهذا غير مقبول لانه البنات شفافات .. و قلوبهم رقيقة و اي كلمة بصدقوها الهبل ..
    عفوا انا بقول اللي بصدقو الكلام بسرعة ..
    تسلم اخوي بس بصراحة سؤالك قووووووووي ..
    هااهااا


    هل انت مع أو ضد الزواج عبر الانترنت ؟؟ بااي
    avatar
    بوعوف
    المدير العام
    المدير العام

    تاريخ التسجيل : 24/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1065
    العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف بوعوف في السبت 12 أغسطس - 5:18

    يسلموو للرد الطيب
    اما لسؤالك

    طبعا ضد لانو الواحد ما بشعر بنفس المشاعر لما يتزوج
    عالطبيعي
    انا من رايي الزواج الطبيعي بضل احسن
    وبعدين علاقة النت بخلص فيها الكلام قبل الزواج
    وهدا الشي بوجد الطلاق البدري
    لانو الحياة بعد هيك بتصير ممله ما فيها موضيع
    تملئ فراغهم بتطرقوا بعد هيك انو تصير بينهم
    نزاعات على القليله والكبيره

    شو هاد كاني طلعت عن الموضوع ؟؟؟
    لالا ما طلعت

    يسلمؤؤؤؤ للسؤال

    طيب انتا مع او ضد ان الواحد
    يجرب كل شي بحياته حتى لو كان فيه خطر عليه
    يعني انسان مغامر


    _________________
    المديـــــــــــر العــــــــــــــام



    [center]

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 12 أغسطس - 7:26

    طيب انتا مع او ضد ان الواحد
    يجرب كل شي بحياته حتى لو كان فيه خطر عليه
    يعني انسان مغامر
    مشكور على ردك خيوووووووو ..

    انا ضد انه الواحد يجرب كل شيء بحياته .. اول شئ لان مو كل مرة بتسلم الجرة ..
    و بعدين شو بستفيد الواحد لو مات ولا انكسر ولا انسجن من مغامرة ..

    اقولك شي الدنيا هيا مرة بنمرق فيها ..
    بتذكرني بذي النواس لمن حاول الطيران و نسي يركب له ذيل فالاخير وقع و مات .. حلوووووووة .. طلعت عن الموضوع ..

    المهم انا ضد و السلام ..


    هل انت مع ام ضد اللي يقول (( مالك الا بنت عمك )) ؟؟ فكر
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف pink في السبت 12 أغسطس - 9:29

    انا ضد .. لانو الوحدة بيربطوها بشخص معين وممكن ما يكون عاجبها بس الاهل بيغصبوها تتزوجو ..
    هل انت مع او ضد اممممممممم
    الحب من اول نظرة؟


    _________________
    avatar
    بوعوف
    المدير العام
    المدير العام

    تاريخ التسجيل : 24/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1065
    العمر : 32
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف بوعوف في السبت 12 أغسطس - 10:19

    طبعا ضد

    لانو بهاي اللحظة ما بكون حب بكون اعجاب

    بس ولانو شي ما بدخل العقل شافها حبها

    طيب انتا مع ولا ضد
    اكل الهريس في غير رمضان


    عدل سابقا من قبل في السبت 12 أغسطس - 10:54 عدل 1 مرات


    _________________
    المديـــــــــــر العــــــــــــــام



    [center]
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 29
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في السبت 12 أغسطس - 10:25

    على العموم كل اسئلتكم انا ضدها

    حتقولولي ليش

    حقلكم

    هيك

    مزاج تعبان وبدي كل اشي يكون ضد

    وسؤالي

    هل انت مع او ضد زواج الشاب في وقت مبكر وهو بدرس؟؟

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 12 أغسطس - 12:56

    طبعا مع ..
    حلوووووووووووة مين يصحلو ياكل و يقول لا ..
    مالت عليهم جيرانا ما ببعتولنا الا برمضان (( شحاته و بتشرط )) مو احمد ربي بس هههههههههههه عياارة ..

    طيب هل انت مع او ضد تعدد الزوجات ؟؟
    فكر

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 36
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 12 أغسطس - 13:00

    هل انت مع او ضد زواج الشاب في وقت مبكر وهو بدرس؟؟

    والله اذا ابوك غني و عادي يصرف عليك انت و عروستك ما في مانع و طبعا انا مع لانه الشاب اذا طلب الزواج على طول لبوه .. لكن اذا الوالد ما عنده زيادة فاقول اعتمد على نفسك احسن و انتظر و اشتغل بصراحة مو حلوة متزوج و تاخد مصروف من الوالد ..
    اما سؤالي قصدفت انا فوق و ياريت تجاوبو عليه ؟؟
    طيب هل انت مع او ضد تعدد الزوجات ؟؟
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف pink في السبت 12 أغسطس - 16:59

    اقول هاذامفكر حالو مين الحج متولي
    سؤالي ..

    هل انتـ مع او ضد السهر خارج المنزل؟


    _________________
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 29
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: ::: هل انت ضد او مع السؤال ..؟ ::: لعبة حلوة

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في السبت 12 أغسطس - 23:47

    للشباب طبعا مع

    ذكرتوني بحمد مع سحر

    كل شوية كلمة مع

    ههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 24 سبتمبر - 11:17