اوصف العضو اللي بعدك

    شاطر
    avatar
    بنــ(ابـــوهـا)ـــت
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 01/10/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 831
    العمر : 27
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف بنــ(ابـــوهـا)ـــت في الخميس 23 نوفمبر - 16:19

    يعني مين غيري,,,


    الي بعدي غيووووووووووووووووووووووووور/ة


    _________________
    ..لا إلـــــهـ إلا اللــــــهـ عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون..

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 35
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 25 نوفمبر - 4:33

    صح غيوووووووووووووووووووووورة بس على حبايبي ...
    اللي بعدي عسل ؟؟






    انا ناس مش منااااح هين يا ميمو !!
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف pink في السبت 25 نوفمبر - 7:51

    فديتني .. انا عارفة اني عسل

    الي بعدي بحب الكل


    _________________

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 35
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 25 نوفمبر - 16:45

    هالمرة انا اللي فديتني .. طبعا بحب الكل و بدون استثنااااااااااء ..


    اللي بعدي طماع ؟؟
    avatar
    MeeMan
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    عدد الرسائل : 1942
    العمر : 32
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف MeeMan في الإثنين 27 نوفمبر - 9:43

    صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

















    لاني نفس اللي قبلي

























    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    1 / 0

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 35
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في الإثنين 27 نوفمبر - 10:57

    يا وحشة يا ميمان ؟؟

    اللي بعدي يبيله تكفيخ حااااااااار ؟؟
    avatar
    mo0onlight
    عضوه مميـــزة
    عضوه مميـــزة

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1667
    العمر : 27
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف mo0onlight في الإثنين 27 نوفمبر - 14:18

    احم احم شكرن بس على شووو

    اللي بعدي سخيييييف وماعندوو سالفه وملقوووف

    ولزقه ومو اي لزقه لزقه عنزروووت

    وثقيل دم
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 30 نوفمبر - 19:28

    طيب
    مالكم يا جماعة بتوصفوا الأعضاء اللي بعدكم بالشر
    اللي بعدي ذوقه حلو
    avatar
    بنــ(ابـــوهـا)ـــت
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 01/10/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 831
    العمر : 27
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف بنــ(ابـــوهـا)ـــت في الخميس 30 نوفمبر - 19:55

    وهل يخفى القمر؟؟


    الي بعدي ,,,
    بيغلب ((بيلعوز)) إمو ..


    _________________
    ..لا إلـــــهـ إلا اللــــــهـ عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون..
    avatar
    MeeMan
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    عدد الرسائل : 1942
    العمر : 32
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف MeeMan في الجمعة 1 ديسمبر - 10:58

    اي والله صح























    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






















    اللي بعدي ....................























    هو اللي حيولع الشعله :)

    فلسطينية بكل فخر
    عضو متميز
    عضو متميز

    تاريخ التسجيل : 05/08/2006
    عدد الرسائل : 592
    العمر : 35
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف فلسطينية بكل فخر في السبت 2 ديسمبر - 16:31

    هههههههههه ويه يقطع شرك ..

    اللي بعدي عسل اصلي ..
    avatar
    بنــ(ابـــوهـا)ـــت
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 01/10/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 831
    العمر : 27
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف بنــ(ابـــوهـا)ـــت في السبت 2 ديسمبر - 17:36

    اكييييد اصلي ,,,


    الي بعدي ,,,


    شاطر / ة بالمدرسة


    _________________
    ..لا إلـــــهـ إلا اللــــــهـ عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون..
    avatar
    بنــ(ابـــوهـا)ـــت
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 01/10/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 831
    العمر : 27
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف بنــ(ابـــوهـا)ـــت في الخميس 7 ديسمبر - 21:11

    شووو ما في حد شاطر ؟!!!

    ولا ماحد دخل ع الموضوع؟؟؟!!

    خلص انا الشااطرة..

    يعني علشان كاتبة شاطر/ة ماحد اعترف لو كاتبة كسلان/ة كان كلكم قلتو احنا شطااااار!!!!


    _________________
    ..لا إلـــــهـ إلا اللــــــهـ عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون..
    avatar
    MeeMan
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    عدد الرسائل : 1942
    العمر : 32
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف MeeMan في الخميس 7 ديسمبر - 22:53

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






















    طيب اللي قبلي ما كتب شي عن اللي بعدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    :(
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الجمعة 23 مارس - 1:32

    اللي بعدي ما عنده سالفة
    اكيد ما حشوف حد بعدي الحين
    avatar
    mo0onlight
    عضوه مميـــزة
    عضوه مميـــزة

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1667
    العمر : 27
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف mo0onlight في الخميس 19 أبريل - 5:50

    افاااااااااااااااااااااااااا انا.....



    طيب اوكي برااحتكك...هههه



    الللي بعدي طويل /ة هبيييل /ة

    على قوله المثل الطول طول نخله والعقل عقل صخله...


    لا حد يزعل مجرد مثل..هههههه





    تحياتي لكم جميعا مني انا اختكم الصغيروونه>>>>



    Mo0oNLiGhT
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 19 أبريل - 13:43

    مقبولة منك يا بنت الخال
    بس على فكرة
    هذا المثل غبي
    اللي بعدي انسان طيب
    avatar
    mo0onlight
    عضوه مميـــزة
    عضوه مميـــزة

    تاريخ التسجيل : 25/07/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1667
    العمر : 27
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف mo0onlight في الخميس 19 أبريل - 22:13

    وااااااااااااااااااااااي فديييتني


    وانا شو درااني انك انت اللي بعدييي..
    والله


    اللي بعدي حنووووووووون...
    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 19 أبريل - 22:29

    أيوة كذا أنا مصدقك
    طيب اللي بعدي....
    فكراان
    .
    .
    .
    فكر
    .
    .
    .
    يعني
    طيب نوعا ما
    avatar
    شووقوو
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 19/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1784
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    100 / 100100 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف شووقوو في الجمعة 20 أبريل - 5:56

    ثاااااااااااااااااااااااانكس
    اللي بعدي الله يعين امه عليه ..


    _________________
    يــــــــا بعد هالــــــدنيا ليـــــــــــه
    صـــــــاحــــــبك تقســــــــى علـــيه...

    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الخميس 26 أبريل - 21:52

    معقول انا!!
    اللي بعدي زعلان مني
    avatar
    شووقوو
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 19/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1784
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    100 / 100100 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف شووقوو في الجمعة 27 أبريل - 5:51






    سبحان الله .. كيف عرفت ..


    اللي بعدي مو زعلانه منه ..




    _________________
    يــــــــا بعد هالــــــدنيا ليـــــــــــه
    صـــــــاحــــــبك تقســــــــى علـــيه...

    avatar
    قلب الأسد
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 29/07/2006
    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1946
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف قلب الأسد في الجمعة 27 أبريل - 9:33

    كويس اني بعدك
    اللي بعدي....
    إنسان خلوق
    avatar
    pink
    **مشــرف**
    **مشــرف**

    تاريخ التسجيل : 06/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1627
    العمر : 26
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    70 / 10070 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف pink في الأربعاء 13 يونيو - 4:43

    احممممممم..
    اكيد انا..
    الي بعدي انسان..
    دلووع


    _________________
    avatar
    شووقوو
    **مراقب عام**
    **مراقب عام**

    تاريخ التسجيل : 19/08/2006
    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 1784
    العمر : 28
    مزاجك اليوم :
    إحترام القوانين :
    100 / 100100 / 100

    رد: اوصف العضو اللي بعدك

    مُساهمة من طرف شووقوو في الأحد 1 يوليو - 21:06

    انااااااااااااا معقوله ..
    اللي بعدي ..
    حبووب وطيووب ...


    _________________
    يــــــــا بعد هالــــــدنيا ليـــــــــــه
    صـــــــاحــــــبك تقســــــــى علـــيه...


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 24 يناير - 1:12